كيف يمكنني تفعيل رسائل اس ام اس على الموقع الخاص بي؟

يرجي كتابة وصف للصفحة عبارة عن سطرين فقط، عن طريق تحرير الصفحة ستجد الوصف بالنهاية الصفحة ثم اضغط تحديث

ان كنت لا تستطيع  تفعيل رسائل اس ام اس على الموقع الالكتروني الخاص بك، او إذا كان لديك موقع إلكتروني و تريد تفعيل خدمة رسائل اس ام اس على الموقع سوف تحتاج إلى تسجيل عضوية في نظامنا و تحديد نوع البرمجية الخاصة بك , مثال : PHP أو .NET , أو إذا كانت برمجية مجانية شهيرة مثل : ووردبريس , أوبن كارت , و غير ذلك .

نحن نوفر أيضاً إضافات برمجية خاصة لتفعيل الخدمة على بعض المواقع مباشرةً و منها ( ووردبريس , أوبن كارت , بريستاشوب , ووكوميرز , WHMCS , زين شوب ) و غيرها الكثير من البرمجيات الأخرى مفتوحة المصدر .

و نوفر أيضاً API يمكنك التطوير عليه و تفعيل خدمة الرسائل مع المطور الخاص بك أو المبرمج , و يمكنك بناء نظام الرسائل كيفما تريد , سواءاً رسائل تحقق فقط , أو أي ميزات أخرى تريد تفعيلها على موقعك أو متجرك .

و نوفر أيضاً خدمة الدعم الفني و التركيب مجاناً لأي من الإضافات البرمجية الجاهزة الخاصة بنا ( Plugins ) , فقط أرسل طلبك إلى قسم الدعم الفني مع معلومات موقعك و معلومات الدخول إلى جهازك من خلال برنامج الدعم الفني عن بعد ( TeamViewer ) , و يمكننا تفعيلها لكم في أقل من 10 دقائق .

و نحن ننصحك بتفعيل و تشغيل خدمة رسائل على موقعك ليصبح أكثر حيوية و تفاعلاً مع الزوار و العملاء , ليتذكروك دوماً و تنمية أعمالك و تجارتك على الإنترنت مع بناء علاقة طويلة الأمد مع العملاء و عملاء جدد محتملين .

ان لم تجد اجابة سؤالك فى الأسئلة الشائعة فلا تردد و اتصل بنا عبر:

دولي+966-12-6233394

واتساب+966566300093

الخط الساخن920010406

أو أرسل رسالة من هنا

Posted in: الأسئلة الشائعة

إحصل على تجربة مجانية الآن

احصل على تجربة مجانية للوحة الرسائل القصيرة

إنضم الآن