لطلب دعم عن بعد لعملاء بوابة الرسائل

الدعم عن بعد :

نحن نقدم خدمة الدعم الفني عن بعد إذا دعت الحاجة لذلك كإعداد الحساب أو المساعدة في تثبيت إحدى إضافتناأو  إستيراد أرقام من ملف في جهازك , أو ضبط الإعدادات البرمجية للبرمجيات الخاصة المربوطة بحسابك في بوابتنا .

نوفر الدعم عن بعد بإستخدام برنامج تيم فيور TeamViewer و هو برنامج غني التعريف لإستخدامه في الغرض المنشود , و آمن تماماً لإستخدامات الدعم عن بعد .

نحن في بوابة الرسائل نراعي أقصى درجات الخصوصية في كافة تعاملاتنا و أعمالنا , و نحرص أن يحصل عملائنا على أفضل جودة و أفضل خدمة , مع مراعاة خصوصيته , و ما توفيرنا للدعم عن بعد إلا بهدف المساعدة و التعاون في حل المشكلات وإنجاز المهام والأعمال سريعاً دون تعطل أو إنتظار لحل مشكلات قد تحدث , فلذلك وفرنا الدعم عن بعد للتغلب على المشكلات و إنجاز مهامك , و نرجوا منك الإطلاع على وثيقة سياسة الخصوصية المنشورة في صفحة سياسة الخصوصية من هنا .

وللحصول على الدعم عن بعد كل ما عليك القيام به هو التالي :

1. التأكد من الجهاز الذي تستخدمه هو جهاز عام أو خاص بخدمة الرسائل النصية .

2. خلو سطح المكتب من الملفات الهامة أو الخاصة .

3. إحرص على أن تكون متواجداً أثناء الإتصال لمتابعة أي طلبات يحتاجها منك الدعم الفني .

4. تجهيز كامل المعلومات أو المستندات قبل طلب خدمة الدعم الفني عن بعد .

5. تنزيل برنامج الدعم الفني عن بعد من هنا

6. بعد تركيب برنامج الدعم عن بعد يرجى تزويدنا بمعلومات الدخول .

7. بعد إنتهاء الدعم الفني من جلسة الدعم الفني عن بعد من فضلك أغلق برنامج الدعم عن بعد TeamViewer أو قم بتغيير الباسورد .

 

ملاحظة :

  1. نحن لا نصل إلى الصور أو المستندات أو أي ملفات في جهازك عند الدخول , و لا يمكننا الدخول إلى جهازك دون توفر كلمة مرور تمكننا من الدخول إلى جهازك بأي شكل من الأشكال , و نحن فقط نقدم خدمة الدعم عن بعد فنرجوا منك تطبيق التعليمات الواردة أعلاه .
  2. خدمة الدعم عن بعد تقتصر على عملاء بوابة الرسائل فقط و لا يمكننا دعم غير العملاء.