رسائل اس ام اس تغطية دولية

رسائل اس ام اس تغطية دولية

وداعاً لمشاكل الحظر على الإرسال مع بوابة الرسائل Gateway.sa , فنحن مزود خدمة رسائل قصيرة اس ام اس ينمو عالمياً يوماً بعد يوم بالاعتماد على بوابتنا في كل دولة حول العالم , و نغطي معظم دول العالم , و قد بلغ عدد بواباتنا أكثر من 263 بوابة في 211 دولة , و تغطية ما يزيد عن 900 شبكة إتصالات حول العالم , لكننا نسعى جاهدين أن نكمل تغطياتنا لتشمل كافة دول العالم .

 

كيف نعمل ؟

بوابتنا ذكية تعمل على فرز أرقام الهواتف حسب المفتاح الدولي و إرسالها من خلال بواباتنا في كل دولة , و هذا يضمن وصول الرسائل في وقت قياسي و تكلفة مناسبة .

 

هل الإتصال مباشر ؟

بوابة الرسائل لا تقبل بوجود طرف ثالث ونحن نعتمد على الإتصال المباشر مع كل مزود خدمة جوال في كل دولة من الدول المستهدفة , وذلك لضمان وصول رسائل اس ام اس في وقت قياسي , و حل اي مشكلات في وقت قياسي .

 

ماذا عن إسم المرسل Sender ID ؟

اسم المرسل يختلف من دولة الى دولة أخرى , ومن شبكة إلى شبكة , بعض الدول تشترط أن يكون إسم المرسل مسجلاً , و بعضها ( ديناميكي ) أي فوري لا يحتاج إلى تسجيل , و القليل من الدول تشترط الدفع مقابل تسجيل إسم المرسل , و دول أخرى تشترط وجود الشركة على أراضيها أو أن تكون تحمل شهادة علامة تجارية أو سجل تجاري صادر منها .

 

دعم اللغات 

تدعم بوابة الرسائل كافة لغات العالم المختلفة والمتنوعة .

 

للتسجيل و الإستفادة من خدماتنا اللامحدودة إضغط هنا