الدعم الفني لبوابة الرسائل

الدعم الفني لبوابة الرسائل :

إذا كنت أحد عملاء بوابة الرسائل Gateway.sa و ترغب في الحصول على دعم فني لأي مشكلة تواجهك أو تحتاج للمساعدة فلا تتردد في الإتصال بنا أو التواصل معنا , توفر بوابة الرسائل Gateway.sa خدمة الدعم الفني لعملائها على مدار الساعة طيلة أيام الأسبوع بإحدى الطرق التالية :

أولاً : المكالمات الهاتفية :

  • الإتصال بنا في أي وقت على الهاتف  920010406 و من خارج السعودية  966126233394+ .
  • التواصل من خلال تطبيق Telegram أو WhatsApp على الهاتف  966560001716+
  • الإتصال بإدارة الدعم الفني 966126235785+ أو الجوال 966500722007+

ثانياً : البريد الإلكتروني :

  • إذا كنت عميلاً مسجلاً و تمتلك حساب في أنظمتنا يمكنك تسجيل الدخول و ارسال تذكرة دعم فني إلى قسم الدعم الفني .
  • يمكنك التواصل من خلال البريد في أي وقت من خلال هذا النموذج إضغط هنا
  • أو إرسال رسالة بريد إلكتروني إلى بريدنا الإلكتروني الخاص بالدعم الفني support@gateway.sa

ثالثاً : الدعم عن بعد :

نوفر لك الدعم عن بعد بخصوصية تامة و حل سريع لأي مشكلات عن بعد , إطلع على هذا الشرح من هنا .

رابعاً : الأسئلة و الأجوبة :

في هذه الصفحة يتوفر أجوبة للكثير من الأسئلة الشائعة , يمكنك الإطلاع عليها من خلال هذه الصفحة , إضغط هنا

ملاحظة :

الطلبات المكتوبة تسهّل علينا فهم المشكلة و حلها بشكل سريع دون نسيانها أو تجاهلها , ننصح بالاعتماد على التواصل من خلال تذاكر الدعم الفني أو من خلال البريد الإلكتروني .