رسائل اس ام اس للجهات الحكومية

رسائل اس ام اس للجهات الحكومية

في ظل التطوّر اللامحدود التي تشهده المملكة العربية السعودية و الدعم اللامحدود للخدمات الإلكترونية و التحوّل إلى الحكومة الإلكترونية فقد أصبح إنجاز المهام والمعاملات الرسمية و التعاملات اليومية للجهات الحكومية و المراجعين أسهل بكثير , و أصبح ليس من الضروري مراجعة الجهة للإستفسار عن المعاملات أو إنجازها.

و نفخر بأننا ممن ساهموا في تذليل الصعاب بخدمة العديد من الجهات الحكومية في التواصل مع المراجعين و الموظفين من خلال خدمة الرسائل النصية اس ام اس و الحملات التوعوية والمعايدات و الدعوات .

إن مهمة إرسال آلاف الرسائل في وقت واحد ليست مهمة سهلة , وليس كل مزود خدمة لرسائل اس ام اس قادر على ذلك كونها تحتاج إلى خوادم ضخمة و قوية و سرعة إتصال عالية بالإضافة إلى فريق عمل يعمل على مراقبة كافة الأنظمة و يعمل على التحديثات الدورية لأنظمة الأمان و البرامج اللازمة , ولكن في بوابة الرسائل نعي جيداً حجم المهام و المسؤولية ولهذا السبب فإننا نعمل على مضاعفة الجهد لتحظى كافة الجهات بأعلى مستويات الجودة , و نعمل على توفير كافة الحلول لرسائل اس ام اس للجهات الحكومية و بخدمة موثوقة , كوننا مزود معروف .

بوابة الرسائل لتقنية المعلومات تفخر كونها شريك رسمي مع العديد من الجهات الحكومية الناجحة و المميزة في مختلف المدن و المناطق و المحافظات السعودية .

اطلب الان