سياسة الخصوصية

يرجي كتابة وصف للصفحة عبارة عن سطرين فقط، عن طريق تحرير الصفحة ستجد الوصف بالنهاية الصفحة ثم اضغط تحديث

ملاحظة : وثيقة ( سياسة الخصوصية ) هي المكمل لوثيقة ( إتفاقية الإستخدام ) نرجوا الإطلاع على كلا الوثيقتين بصفة دورية .

سياسة الخصوصية هي جزء لا يتجزأ من شفافيتنا مع عملائنا , و لأننا نهتم في بناء علاقات مع عملائنا على أساس الثقة و الإحترام , و لأننا نعتبر سياسة الخصوصية هي من أركان العمل التجاري فنحن نحترم خصوصية عملائنا بحسب الأعراف الشخصية و القانونية و الدولية .

وفي هذه الصفحة نحن نبين لك سياسة الخصوصية التي نتبعها في موقع مؤسسة بوابة الرسائل لتقنية المعلومات www.gateway.sa , فإننا نجمع بعض المعلومات عنك كمستخدم لموقعنا أو كزائر , و نحن نبين هنا في هذه الوثيقة كيف نتعامل مع المعلومات التي نجمعها عنك من خلال إستخدامك موقعنا .

أولاً : معلومات عامة إستخدامات المعلومات الشخصية:

1. عند تعبئة نموذج الملاحظات في موقعنا ، تستخدم مؤسسة بوابة الرسائل أو إدارتها المعلومات الشخصية الواردة في النموذج للاجابة على ملاحظتك فقط أو تدوينها لدينا لتكون ملاحظتك بعين الإعتبار .

2. عند تعبئة الطلب في قسم تعبئة نماذج الوظائف عند الإعلان عن توفر وظائف ، تستخدم مؤسسة بوابة الرسائل أو إدارتها المعلومات الشخصية الواردة في النموذج لأغراض الموارد البشرية فقط.

3. عند تعبئة نموذج الإتصال بنا في موقع مؤسسة بوابة الرسائل فإننا نستخدم المعلومات المسجلة للتواصل الرسمي معك أو للرد على إستفسارك , و لا نقدم هذه المعلومات لأي طرف ثالث مهما كان .

4. يرجى ملاحظة أنك عند دخولك إلى موقع الكتروني آخر من خلال الموقع الالكتروني لمؤسسة بوابة الرسائل، فإنك لن تكون في موقع المؤسسة، وتخضع عندئذ لسياسة الموقع الآخر و على مسؤوليتك الخاصة دون أدنى مسؤولية طرفنا .

ثانياً : كوكيز ( معلومات المتصفح)

1. يستخدم موقع مؤسسة بوابة الرسائل كوكيز ( معلومات المتصفح) لتحديد السيرفر للموقع الالكتروني الذي يستخدمه المستخدم لطلب خدمة ما. ويعني مصطلح الكوكيز: معلومات بسيطة يتم ارسالها للسيرفر مع صفحة الموقع الالكتروني عند الدخول إلى أي موقع الكتروني. وعندئذ يقوم المتصفح بإرجاع الكوكيز فقط إلى مصدر الكوكيز الأصلي.

2. لا يمكننا الإستفادة من معلومات المتصفح في أي شيء يخص المستخدم على صفحات موقعنا سوى تحديد ( IP ) الاتصال و الوقت و البلد و المكان و الأخير لا يمكن بالضرورة أن يكون صحيحاً فهو يخضع لمزود الخدمة و معرف الإتصال الخاص بكل مزود خدمة على حده .

ثالثاً : أمن المعلومات

1. مؤسسة بوابة الرسائل و كونها تهتم بموقعها الإلكتروني فإنها تستخدم تشفير جميع معلومات عملائها عند التسجيل في خدمة العملاء من خلال تشفير أمني عالي على بروتوكول الإتصال بين المستخدم و سيرفر موقعنا و الذي لا يسمح بالتجسس على معلومات العميل لأي طرف ثالث .

2. لا نقوم بمشاركة معلومات العميل مع أي طرف ثالث من خلال موقعنا الإلكتروني و جميع المعلومات و المستندات لا يتم حفظها على موقع المؤسسة مباشرةً.

3. يخضع الخادم الذي يستضيف موقع مؤسسة بوابة الرسائل لأعلى درجات الحماية، وننصحك دائماً بتشغيل برامج الحماية من الفيروسات، ولذا فإن مؤسسة بوابة الرسائل غير مسؤولة عن أي ضرر قد يحدث لجهازك أثناء إتصالك بموقع مؤسسة بوابة الرسائل .

4. نحن لا نصل إلى جهاز المستخدم أو نجمع عنه أي معلومات مثل : الصور و الأرقام السرية و كلمات المرور و المستندات الخاصة أو العامة بأي حالٍ من الأحوال .

رابعاً : التحديثات

1. آخر تحديث كان بتاريخ 07/02/2015

2. يجوز لمؤسسة بوابة الرسائل تحديث بنود سياسة الخصوصية بين كل فترة و أخرى بناءاً على ما تقتضيه المصلحة العامة و الخاصة و بما يتوافق مع نهجنا و مجال تخصصنا .

3. نحن نراجع تطبيق سياستنا للخصوصية بصفة دورية , و أي إنتهاك لسياسة الخصوصية طرفنا نتحمل تبعاته إذا وجد أي مخالفة طرفنا .

خامساً : إقرارات

1. بهذا نقر على الخضوع حصرياً للسلطات القضائية ذات الإختصاص في المملكة العربية السعودية فقط ، فيما يتعلق بأي مطالبات قد تنتج عن أي إنتهاك مباشر لسياسة الخصوصية طرفنا.

2. يعتبر إطلاعك على بنود سياسة الخصوصية في موقع مؤسسة بوابة الرسائل إقرارٌ منك بالموافقة على ما تشتمل عليه بنود سياسة الخصوصية .

3. لا تختلف كثيراً سياسة الخصوصية التي نتبعها في موقعنا عن سياسة الخصوصية التي تتبعها مؤسسة بوابة الرسائل في التعامل مع عملائها من خلال مكتبها , و الإختلاف يكمن في نوعية الوصول إلينا إما من خلال التعاملات المباشرة أو التعاملات الإلكترونية .

4. إستخدامك لموقعنا لمرة واحدة أو مرات متكررة يعني إقرارك بما نصت عليه لائحة إتفاق الشروط و الأحكام المنصوص عليها في وثيقة و صفحة إتفاقية الإستخدام , إذا لم تطلع عليها يرجى زيارة صفحة إتفاقية الإستخدام .

5. في حال كان لديك أي إعتراض على ما ورد في هذه الوثيقة , أو لديك أي مطالبات أو إقتراحات , نرجوا منك التواصل مع إدارة الموقع من خلال نموذج الإتصال بنا أو إرسال رسالة بريد إلكتروني من خلال هذا الإيميل: support@gateway.sa .

 و الله نسأل الإخلاص في القول و العمل .

إحصل على تجربة مجانية الأن

احصل على تجربة مجانية للوحة الرسائل القصيرة

سجل الان